سياسة الخصوصية

نشكركم لزيارة موقع أبوالفتح، ومراجعة بيانات سياسة الخصوصية. سياستنا واضحة حيث أننا لا نقوم بجمع أي بيانات شخصية دون موافقة صريحة منكم.

نحن نحترم خصوصيتك، وأي لوائح تهدف إلى حماية خصوصيتك مثل لائحة الإتحاد الأوروبي لحماية الخصوصية GDRP. تقوم هذه الوثيقة بتوضيح كيف يتم جمع، أو تخزين أو إستخدام أي بيانات مقدمة لنا. هدفنا هو تجنب المصطلحات القانونية المعقدة والمقاطع الكبيرة من النصوص التي يتم تجنب قرائتها. ليس لدينا رغبة أو مصلحة في خداعك وأي سهو يحدث في هذه الوثيقة يكون عرضيا تماما.

هذا الموقع مهتم بمجال تكنولوجيا المعلومات وعلوم الحاسوب. مثل لغات البرمجة، تطوير وتصميم مواقع الويب، تطبيقات الكمبيوتر، وتطبيقات الهاتف الجوال، تصميم وتطوير شبكات الحاسوب وأمن المعلومات، وبعض الموضوعات الأخرى المتعلقة بمجال تكنولوجيا المعلومات. هذا الموقع لا يحتوي على أي وجهات نظر دينية أو طائفية أو عنصرية أو سياسية.

المعلومات التي يتم جمعها وكيفية جمعها

عن طريق نموذج الإتصال، نقوم بطلب بعض البيانات الخاصة مثل الإسم، والبريد الإلكتروني، و رقم الهاتف أو الجوال، وذلك حتى نتمكن من الرد على إستفساركم.

نقوم أيضا بجمع إسمك وعنوان بريدك الإلكتروني في مدونتنا عند قيامك بالتعليق على أي من المقالات، وذلك حتى نتمكن من إخطارك بأي رد على تعليقك.

نحن نقوم بإستخدام خدمة تحليل زيارات الموقع المقدمة من قبل جوجل، بالإضافة إلى بعض الأدوات التحليلية الأخرى، وذلك لتحسين موقعنا وجودة الخدمات المقدمة من خلاله. هذه الأدوات تعمل عن طريق تتبع ملفات تعريف الإرتباط المخزنة على متصفح كل زائر للموقع، أهم المعلومات التي يتم جمعها عن طريق هذه الأدوات هي عنوان الإنترنت الخاص بالزائر، وبعض المعلومات عن التقنيات المستخدمة لزيارة الموقع.

نقوم بطلب بعض المعلومات التفصيلية من عملائنا مثل العنوان وتاريخ الميلاد وغيرها من البيانات، بعض هذه المعلومات يتم جمعها من أجل إعداد الفواتير، وأخرى يتم إستخدامها للتواصل مع عملائنا. نحن لا نقوم بتخزين أي بيانات بنكية، وإذا تم طلب هذه البيانات من العملاء يتم إستخدامها بواسطة طرف خارجي معتمد كبوابة دفع إلكترونية.

نحن لا نتتبع أنشطة الويب الخاصة بك خارج نطاق تصفحك لموقع أبوالفتح. نحن لا نشارك عادات التصفح الخاصة بك مع أي طرف آخر، نحن لا نبيع أو نشارك أي من بياناتك مع أي كيانات أخرى.

ملفات تعريف الإرتباط

ملفات تعريف الإرتباط هي عبارة عن ملفات نصية صغيرة يتم حفظها على جهاز المستخدم، ويتم تخزين بعض المعلومات بها خلال تصفح الموقع. يمكنك تعطيل إمكانية إستخدام الموقع لملفات تعريف الإرتباط عن طريق الإعدادات الخاصة بالمتصفح، ولكن يرجى ملاحظة أن القيام بذلك قد يؤثر سلبا على كيفية عمل الموقع.

بالإضافة إلى أدوات التحليل الخاصة بـ جوجل والمستخدمة في موقعنا، فإننا نستخدم ملفات تعريف الإرتباط للإستخدامات الوظيفية البحتة المتعلقة بتحسين تجربة المستخدم لموقعنا على الويب. خلال هذه الإستخدامات لا يتم تخزين أي بيانات شخصية.

نحن نستخدم منصات إعلانية تابعة لكيانات أخرى بما في ذلك المنصة الإعلانية الخاصة بـ جوجل، هذه المنصات تستخدم ملفات تعريف الإرتباط لخدمة الإعلانات بناء على زيارات المستخدم السابقة لموقعنا على الويب أو مواقع الويب الأخرى. إستخدام ملفات تعريف الإرتباط الإعلانية يمّكن جوجل وشركائها من تقديم الإعلانات لمستخدمينا بناء على زياراتهم لموقعنا أو أي مواقع أخرى على الإنترنت.

يمكن للمستخدمين إلغاء الإشتراك في إعلانات جوجل المخصصة عن طريق زيارة إعدادات إعلانات جوجل. أو إلغاء الإشتراك لإمكانية إستخدام أي طرف آخر لملفات تعريف الإرتباط للإعلانات المخصصة عن طريق زيارة http://www.aboutads.info.

تنصل

نحن في موقع أبوالفتح لا نقدم أي تعهدات أو ضمانات على هذا الموقع ونقدم المعلومات المعروضة من خلال هذا الموقع على أساس "كما هي" إلى أقصى حد يسمح به القانون.

نحن في موقع أبوالفتح نهدف إلى التأكد من أن جميع المعلومات المنشورة خلال هذا الموقع دقيقة وحديثة. ونحن لا نتحمل أي مسئولية أو إلتزام إذا تم إستخدام أي من المعلومات المنشورة في الموقع من قبل أي شخص وتسبب هذا الإستخدام في خسارة أو ضرر.

إذا تم الإشارة إلى أي موقع خارجي عن طريق رابط من هذا الموقع، فإننا لا نتحمل أي مسئولية عن المحتوى المعروض على صفحات الموقع الآخر. إذا تم وضع رابط في هذا الموقع ليشير إلى موقع آخر، فإنه لا يشير بأي حال من الأحوال إلى وجود أي نوع من التوصية أو المصادقة على الخدمات أو المنتجات أو المعلومات التي قد يقدمها الموقع الآخر.

التغييرات على هذه الوثيقة

إذا قمنا بأي تعديلات على هذه الوثيقة، فإن هذه التغييرات تعد سارية بمجرد نشرها على موقعنا.

Privacy Policy

Thank you for visiting abuelfateh website, and reviewing the Privacy Policy statements. The Privacy Policy is clear as We don't collect any personal identifiable information, without your explicit consent.

We respect your privacy and any Data Protection Regulations ex, GDRP. This policy explains how we collect, store and use any information provided to us. Our aim is to avoid complicated legal terms or long passages of illegible text. Wh have no desire to trick you and any omissions in this policy are purely accidental.

This website is almost interested in IT field. Programming Languages, Develop and Design Websites, Desktop Applications, Mobile Applications, Network Infrastructure Design, Internet and Network Security, and some other Computer Science related topics. AND DO NOT CONTAIN ANY RELIGIOUS, SECTARIANISM, RACISM, OR POLITICAL VIEWS.

What information we collect and how we collect it

On our contact form, we request details including name, email address, and phone/mobile number, so that we can respond to your enquiry.

We also collect your name, and email address in our blog when commenting on our articles, so we can notify you about any response to your comment.

We use Google Analytics and some other analytics utilities to help us improve our website and our services, which track cookies data stored about visitors to our website, the most personal information collected using this service is visitor IP address and technologies used to visit our website.

We request some other detailed information from our clients such as their address, birthdate and so on. some of this information are required for invoicing. We do not store any bank details, and if provided to us by our client this information are used by a third party payment gateway.

We do not track your web activities beyond your browsing to abuelfateh website. We do not cross reference your browsing habits with other entities, and we do not sell or give away your information to other entities.

Cookies

Cookies are small text files placed on the user's computer to store information as they navigate through a website. You can disable the ability for websites to use cookies through your browser's settings, but please note doing so may adversely affect how a website function.

In addition to Google Analytics, we use cookies for purely functional uses related to improving the user experience of our website. These uses stores no personal information.

We use a third-party advertising platforms including Google, these vendors use cookies to serve ads based on a user's prior visits to our website or other websites. Google's use of advertising cookies enables it and its partners to serve ads to our users based on their visit to our site and/or other sites on the Internet.

Users may opt out of Google personalized advertising by visiting Google Ads Settings. Or opt out of a third-party vendor's use of cookies for personalized advertising by visiting http://www.aboutads.info.

Disclaimer

Abuelfateh makes no representation or warranties on this website and we provide the information displayed on an "as is" basis to the fullest extent permitted by Law.

Abuelfateh aim to ensure that all the information and content on this site is accurate and up to date. We accept no responsibility or liability if material is viewed from this website and action is taken by an individual and loss or damage is caused.

If external sites have been linked to from this site, we do not accept any responsibility for the content displayed on their pages. If a link from this site goes to an external site it does not by any means suggest that there is any sort of recommendation or endorsement for the products, services or information that they may offer.

Changes to this policy

If we change the contents of this policy, those changes will become effective the moment we publish them on our website.